facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيدان يرغب في قطع إعارة أوديغارد إلى ريال سوسيداد


11-08-2020 06:32 PM

عمون - قالت صحيفة آس إن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أبلغ إدارة النادي أنه يرغب في استعادة مارتن أوديغارد لاعب الفريق المعار لريال سوسيداد.

واتفق ريال مدريد مع سوسيداد على إعارة أوديغارد لموسمين، غير أن اللاعب يبدو في طريقه لقطع استعارته.

وقدم النرويجي أوديغارد مستويات ممتازة مع سوسيداد الموسم الماضي، وساهم في خروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا.

ويرغب زيدان في استعادة أوديغارد لتقوية خط الوسط مع تقدم مودريتش في السن، والاعتماد فقط على كاسيميرو وكروس وفالفيردي طوال الموسم.

ولم يعلن أوديغارد بعد موقفه من قطع الاستعارة، حيث أبدى اللاعب من قبل رغبته في اللعب أكبر عدد من الدقائق، وهو أمر ربما لن يتوفر إذا عاد لريال مدريد.

وحقق ريال مدريد لقب الدوري والسوبر الإسباني هذا الموسم، غير أنه ودع دوري أبطال أوروبا من دور ال16 كما خسر كأس ملك إسبانيا أمام سوسيداد.

ولا ينوي ريال مدريد دخول سوق الانتقالات لضم صفقات مرتفعة الثمن بسبب تداعيات فيروس كورونا على اقتصاد النادي، بخلاف تكلفة تجديد ملعب سانتياغو برنابيو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :