facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحذير أمني سعودي عالي المستوى لمستخدمي "جوجل كروم"


11-08-2020 07:06 PM

عمون - أطلق المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني التابع للهيئة الوطنية للأمن السيبراني السعودي، تحذيرا أمنيا عالي المستوى بخصوص تحديث أمني في متصفح "جوجل كروم".

وبحسب صحيفة "عكاظ"، أشار المركز إلى أن كافة القطاعات مستهدفة في التحذير، موضحا أن "جوجل" أصدرت تحديثا لعدد من الثغرات في المتصفح.

وأكد المركز أن التهديدات تتمثل في تمكن المهاجم من استغلال الثغرات وتنفيذ برمجيات خبيثة، تجاوز سعة مخزن الذاكرة المؤقت، الكشف والإفصاح غير المصرح به للمعلومات.

وفي ما يتعلق بالإجراءات الوقائية، أوصى المركز بتحديث المتصفح إلى نسخة 84.0.4147.125، مشيرا إلى أن المتصفح يدعم التحديث التلقائي لآخر نسخة متوفرة.

وأظهر المركز أن طريقة التحديث كالتالي: فتح المتصفح وفي أعلى يسار الشاشة يتم النقر على المزيد ثم مساعدة ثم معلومات عن Google Chrome، إذ إن رقم الإصدار الحالي هو مجموعة الأرقام أسفل الكلمة.

ويبحث المتصفح عن التحديثات وسيقوم بالتحديث التلقائي، ثم يتم النقر على إعادة التشغيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :