facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رومينيغه يكشف مصير كوتينيو وتياغو وألابا مع بايرن ميونخ


11-08-2020 08:39 PM

عمون - حسم كارل هانز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، مصير البرازيلي فيليب كوتينيو، مع اقتراب انتهاء إعارته من النهاية مع الفريق الألماني.

ويلعب كوتينيو في صفوف بايرن هذا الموسم معارًا من برشلونة مقابل 10 ملايين يورو، وكان يتضمن عقده مع العملاق البافاري شرطًا يتيح للأخير أحقية الشراء مقابل 120 مليون يورو.

وقال رومينيغه في تصريحات أبرزتها صحيفة ”بيلد“ الألمانية: ”كما قلت في السابق، عقد كوتينيو يقترب من نهاية مشواره معنا، ولكن لن نقوم بأي استثمارات أخرى بهذا الحجم“.

وينتهي عقد كوتينيو مع بايرن ميونخ بمجرد انتهاء مشاركة النادي الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي وصل فيها بطل الدوري الألماني إلى دور الثمانية وسيواجه برشلونة، يوم الجمعة المقبل.

كما كشف رومينيغه عن وضع الثنائي تياغو ألكانتارا وديفيد ألابا مع الفريق الألماني خلال الفترة المقبلة.

وأشار: ”من المعروف أن تياغو قد أخبرنا أنه يريد خوض تجربة جديدة، إذا كان هناك عرض مناسب من أحد الأندية ومستعد لدفع المبلغ المطلوب، سنوافق على رحيله“.

وعن ألابا، أبرز: ”أنا متفائل ولكن بحذر بأننا نستطيع التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع بايرن ميونخ“.

كما أعرب الرئيس التنفيذي للفريق البافاري عن أمله في عودة الجماهير إلى الاستادات قريبا، رغم الرفض المؤقت من الجهات السياسية لهذه الخطوة.

وكانت رابطة الدوري طرحت في وقت سابق خطة لإعادة جزئية للجماهير إلى الملاعب مع بداية الموسم الجديد 2021/2020، في ثالث عطلة أسبوعية من سبتمبر المقبل، ولكن الأمر قوبل باعتراضات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :