facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إل جي تعلن عن حاسب أنيق متطور وخفيف الوزن


11-08-2020 08:54 PM

عمون - كشفت شركة إل جي مؤخرا عن النموذج الأحدث من حواسب gram التي تعتبر من بين أفضل الحواسب المحمولة لمواصفاتها المميزة وتصاميمها الأنيقة.

وجاء حاسب gram الجديد بهيكل رقيق ومتين مصنوع من البلاستيك والمعدن يزن 1350 غ فقط، ما يجعله من بين أخف الحواسب المحمولة الكبيرة وزنا.

كما حصل هذا الجهاز على شاشة IPS رقيقة الحواف، بمقاس 17.3 بوصة، دقة عرضها تعادل (2560/1600) بيكسل، بتردد 60 بيكسلا، ويمكن تقسيمها أثناء عرضها للصورة للقيام بعدة مهام في وقت واحد.

ويمكن لهذه الأجهزة الاتصال لاسلكيا مع الحواسب والهواتف الذكية عبر تقنية "بلوتوث-5"، كما يمكنها العمل مع شبكات الإنترنت اللاسلكية الحديثة من الفئة السادسة، أما أسعارها في الأسواق فستتراوح ما بين 750 و1300 يورو تقريبا تبعا للمواصفات.
(روسيا اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :