facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تأجيل مباريات النشامى في تصفيات كأس العالم إلى العام القادم


12-08-2020 09:47 AM

عمون - قرر الاتحادان الدولي لكرة القدم (فيفا) والآسيوي، تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، التي كانت مقررة خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني المقبلين بمشاركة منتخبنا الوطني.

وقالت أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار اليوم الأربعاء، إن الاتحاد تلقى اخطارا من الاتحادين الدولي والآسيوي يشير إلى تأجيل التصفيات المؤهلة لمونديال قطر حتى العام المقبل 2021، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم يستعد لاستئناف التصفيات، بلقاء المنتخب الكويتي يوم 13 تشرين الأول المقبل قبل أن يعلن اليوم، عن تأجيل التصفيات حتى العام المقبل.

ويواصل الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم بمراقبة الوضع الوبائي في المنطقة عن كثب، وتحديد مواعيد جديدة لمباريات التصفيات المعنية، بحيث يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول المواعيد الجديدة للجولة القادمة من مباريات التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 في الوقت المناسب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :