facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصابتا كورونا لممرضتين في مركز الحسين للسرطان


12-08-2020 11:12 AM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل إصابتين لكوادر طبية (ممرضين) في مركز الحسين للسرطان.

وقال الوزير ان تسجيل إصابتين اليوم لممرضين عاملين في مركز الحسين للسرطان، حيث يتم التقصي عن سبب إصابتهما، كما تم تفعيل البروتوكول الخاص بحالات الإصابة في المرافق الطبية.

من جهته أعلن مسؤول ملف فيروس كورونا في وزارة الصحة الدكتور عدنان اسحق مباشرة فرق الاستقصاء الوبائي عملها في مركز الحسين للسرطان، اثر تسجيل إصابتين جديدتين بالفيروس في صفوف الكوادر التمريضية بالمركز في وقت سابق من اليوم الأربعاء.

وأضاف لـ(بترا) إن فرق الاستقصاء الوبائي تقوم حاليا بواجبها على أكمل وجه، لحصر المخالطين من المرضى والعاملين حسب البروتوكول الخاص المتبع في هذه الحالات، بسبب الخصوصية البالغة للمرضى المخالطين كونهم يعانون من قلة المناعة.

واشار الى أن الوزارة ومنذ بداية الجائحة، وضعت لكل منشأة بروتوكولا خاصا للتعامل معها في حال اكتشاف إصابات فيها، من حيث طريقة التعامل مع الكوادر الطبية والمرضى الراقدين على أسرة الشفاء والبنية التحتية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :