facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دوري الأبطال .. خطة بايرن ميونيخ لإيقاف ميسي


12-08-2020 11:42 AM

عمون - أكد ليون غوريتسكا، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ أن الفريق يدرس كيفية إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل اللقاء المرتقب مع برشلونة الجمعة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال غوريتسكا البالغ 25 عاما عند سؤاله عن كيفية إيقاف ميسي، إن "آلاف الأشخاص قبلي حاولوا الإجابة عن هذا السؤال".

وتابع اللاعب الذي وصل إلى بايرن في يوليو 2018 أن إيقاف ميسي: "لا يمكن القيام به إلا بشكل جماعي، لأنه لاعب موهوب، لا أعرف كيف، ولكن علينا أن نفرض إيقاعنا عليهم".

سجل ميسي هدفه 31 هذا الموسم أمام نابولي الإيطالي السبت (3-1) عندما أقصاه من المسابقة، ويتطلع لتحقيق لقبه الخامس في دوري الأبطال مع النادي الكتالوني.

أما بايرن الساعي لتحقيق الثلاثية هذا الموسم بعد تتويجه بلقبي الدوري للعام الثامن تواليا والكأس المحليين، ففاز بمبارياته الـ13 جميعها منذ استئناف المنافسات بعد توقف قسري بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتستكمل منافسات المسابقة القارية الأهم في العاصمة البرتغالية لشبونة بنظام الإقصاء من مباراة واحدة اعتبارا من الدور ربع النهائي، الذي ينطلق الأربعاء بلقاء أتلانتا الإيطالي وباريس سان جيرمان بطل فرنسا.

المصدر: "أ ف ب"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :