facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جامعة الشرق الاوسط تبرم اتفاقية تعاون مع دار العلوم الدولية للتدريب


12-08-2020 11:48 AM

عمون - أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب، وشركة دار العلوم الدولية للتدريب، إتفاقية تعاون مشتركة في مجالات تطوير الخدمات الإلكترونية العلمية والتدريبية.

ووقع الإتفاقية عن الجامعة، رئيسها بالوكالة، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، وعن شركة دار العلوم الدولية للتدريب، المدير العام، الدكتور سليم خليل الزعبي.

وأكد الدكتور الحلحولي خلال مراسم توقيع الاتفاقية، أن هذه الاتفاقية تهدف الى ترجمة توجهات جامعة الشرق الأوسط في تجويد أدوات التعليم، من خلال التطوير العلمي والعملي، وتأهيل الكوادر البشرية، ما يسهم في تنفيذ خطط منهجية واضحة باختيار جميع الكفاءات التي تساعد على إنجاح هذه العملية، إضافة لمواصلة مسيرة الجامعة في بناء شراكات وثيقة مع كافة مؤسسات المجتمع، والمعنية بتقديم الخدمة لأبنائه بما يسهم في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم.

من جانبه، أشاد المدير العام لشركة دار العلوم الدولية للتدريب، الدكتور سليم الزعبي، بدور جامعة الشرق الأوسط في تعزيز شراكاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي، مضيفا أن هذه الاتفاقية ستعمل من خلال تنفيذ بنودها على تأهيل الكوادر؛ لإيجاد حلول لمواجهة التحديات بخبرات مهنية عالمية، موضحا أن خدمات الشركة تشمل الجوانب المهنية والإستشارية المتخصصة.

وتضمنت بنود الاتفاقية، التنسيق ما بين الجانبين على التعاون في عقد البرامج التدريبية، خاصة ما يتعلق بالدبلوم التدريبي، والدورات التدريبية والتدريب المهني، إضافة لإقامة مؤتمرات متخصصة محليا واقليميا في مجال الإستشارات والتدريب، وعقد ورش تعريفية للبرامج المشتركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :