facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صورة لموقع الكارثة في بيروت من الفضاء


12-08-2020 12:16 PM

عمون - نشر رائد الفضاء الأمريكي، كريستوفر كاسيدي، على حسابه في "تويتر" صورة فضائية للعاصمة اللبنانية بيروت التي تعرضت لانفجار هائل في منطقة المرفأ في 4 أغسطس الماضي.

وفي تعليق مرفق بالصورة، قال كاسيدي: "أفكر ببيروت اليوم. قلبي يرحل إلى كل أولئك الذين عانوا من المأساة الأخيرة. أرسل المحبة من محطة الفضاء الدولية".

ويوجد كريستوفر كاسيدي حاليا على متن محطة الفضاء الدولية إلى جانب رائدي الفضاء الروسيين، أناتولي إيفانيشين وإيفان فاغنير.

وكان انفجار هائل ضرب مرفأ بيروت قبل أسبوع، وأودى حتى الآن بحياة 171 شخصا، فيما لا يزال ما بين 30 إلى 40 شخصا مفقودين، علاوة على أضرار مادية جسيمة خلفتها هذه الكارثة الكبرى الناجمة عن انفجار 2750 طنا من مادة نترات الأمونيوم، كانت مخزنة في أحد مستودعات المرفأ منذ 6 سنوات.

المصدر: نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :