facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





روسيا .. وظائف شاغرة برواتب مرتفعة


12-08-2020 12:18 PM

عمون - حددت دراسة لسوق العمل الروسية الشواغر ذات الأجور المرتفعة لشهر أغسطس الجاري، وشملت الشواغر اختصاصات في مجالات مثل التعليم وتكنولوجيا المعلومات.

وأشارت الدراسة إلى أن رئيس قسم تطوير مشروع ويب مع خبرة 3 سنوات يمكنه الحصول على راتب شهري في حدود 150 ألف روبل (ألفين دولار)، أما مطور واجهات أمامية، وهو مبرمج يكتب شفرات الواجه الأمامية لموقع الويب، فيتراوح راتبه ما بين 130 و150 ألف روبل.

كذلك أظهرت الدراسة وجود شواغر برواتب مرتفعة في مجال التعليم، وذلك مع قرب بداية العام الدراسي، ومنها مدير تدريس في مدرسة خاصة براتب شهري يتراوح ما بين 110 - 150 ألف روبل.

أما أطباء الأسنان فيمكنهم الحصول في أغسطس على وظيفة براتب شهري يصل إلى 300 ألف روبل، في حين الوظائف في مجال التسويق تبلغ الرواتب فيها نحو 200 ألف روبل شهريا، لكن شرط الخبرة ضروري، إذ يجب على المتقدم أن يتمتع بخبرة تصل إلى 3 سنوات.

الدولار حاليا = 73 روبلا

المصدر: "نوفوستي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :