facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط مطلوبين بحملة أمنية في البادية


12-08-2020 01:38 PM

عمون - ضبطت كوادر من مديريات شرطة البادية الجنوبية والشمالية والأمن الوقائي والبحث الجنائي، عددا من المقالع والمحاجر المخالفة وغير المرخصة العاملة في منطقتي البادية الجنوبية والشمالية الشرقية والمخالفة لقانون المقالع.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الاربعاء، إنه تم خلال الحملة ضبط عدد من الأشخاص المطلوبين بقضايا مختلفة يعملون داخل هذه المقالع، اضافة الى ضبط مجموعة من الآليات المخالفة لقانون السير التي تشكل خطراً على حركة السير على الطرقات.

واضاف ان هذه الحملات التي تقوم بها شرطة البادية الملكية، تأتي ضمن دورها في المحافظة على البيئة من التلوث وحماية الممتلكات العامة ومنع الاعتداء على أملاك الدولة، كما تأتي تطبيقاً للقانون، بعد ورود شكاوى على هذه المقالع لمخالفتها حيث أصبحت مصدراً لتلويث البيئة ووكراً لأصحاب القضايا والأسبقيات. كما تم ضبط عدد من الآليات الثقيلة والمعدات الأخرى المخالفة في هذه المواقع حيث جرى التحفظ عليها وتوديع الأشخاص المضبوطين للمراكز الأمنية المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم، وفقا للناطق الاعلامي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :