facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء الاستعدادات لاجتماع وزراء بيئة غرب آسيا بشأن جائحة كورونا


12-08-2020 06:29 PM

عمون - بدأ المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة في غرب آسيا، استعدادات تحضيرية لعقد أول اجتماع وزاري عن بُعد بشأن جائحة كورونا والبيئة في 18 الشهر الحالي.

وبحسب بيان صحفي لوزارة البيئة الاربعاء، سيشارك في الاجتماع وزير البيئة وزير الزراعة المكلف الدكتور صالح الخرابشة مع وزراء البيئة ورؤساء الهيئات البيئية في المنطقة، برئاسة نائب رئيس جمعية الأمم المتحدة للبيئة الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بمملكة البحرين الدكتور محمد مبارك بن دينة، والمديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة إنغر أندرسن.

وقال البيان إن وفدا أردنيا شارك بالاجتماع التحضيري التقني الاستباقي الذي عقده المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة في غرب آسيا، أمس الاثنين، مع وزارات البيئة في دول الإمارات، البحرين، سورية، العراق، سلطنة عُمان، فلسطين، قطر، الكويت، لبنان، السعودية، واليمن.

وأكد بن دينة أهمية عقد اجتماع وزاري في هذه الفترة لمناقشة الآثار التي سببتها جائحة كورونا بيئيا، ولاسيما انه لا توجد دراسات شاملة في منطقة غرب آسيا لتحديد الآثار السلبية والإيجابية. وقال المدير والممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة في غرب آسيا سامي ديماسي، إن الاجتماع سيبعث رسالة واضحة إلى جمعية الأمم المتحدة للبيئة والمجتمع الدولي بشأن الأولويات الإقليمية وجهود المنطقة لمعالجة القضايا البيئية والخطط المستقبلية أثناء وبعد جائحة كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :