facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق مبادرة شكرا لالتزامكم بقواعد المرور في عجلون


12-08-2020 07:05 PM

عمون - أطلق قسم الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة عجلون بالشراكة مع مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية الأربعاء، على مثلث عبين مبادرة "شكرا لالتزامكم بقواعد وأولويات المرور".

وقال محافظ عجلون سلمان النجادا الذي رعى فعاليات إطلاق المبادرة إن مثل هذه المبادرات تعزز الوعي المجتمعي بأهمية تنظيم السير والمركبات.

وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد فخري القطارنة أن المبادرة تهدف إلى الحد من حوادث السير والمخالفات المرورية، مشيرا إلى أهمية التوعية المرورية التي لها الدور الأبرز في الحد من الحوادث بما يعزز الرقابة الذاتية لدى السائق بعيدا عن تحرير المخالفات المرورية.

واشتملت المبادرة التي شارك فيها عدد من المرتبات الأمنية وقسم السير في المحافظة على توزيع الهدايا على السائقين الملتزمين بالميدان.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :