facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوفنتوس يكشف مدة غياب ماتيس دي ليخت


12-08-2020 09:15 PM

عمون - يغيب قلب الدفاع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت عن مطلع الموسم المقبل مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، بعد خضوعه لجراحة في كتفه.

وقال النادي المتوج للموسم التاسع توالياً بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم: إن دي ليخت أمضى عيده الحادي والعشرين، الأربعاء، وهو يخضع ”لجراحة تثبيتية في كتفه الأيمن“ في روما.

وأضاف: ”العملية حققت نجاحاً كاملاً“.

وأضاف فريق ”السيدة العجوز“ الذي يستهل موسمه الجديد في 19 سبتمبر المقبل، أن الوقت المقدّر للتعافي هو ثلاثة أشهر تقريباً“.

وبعد انتقاله من أياكس امستردام بصفقة كبيرة بلغت نحو 82 مليون دولار أميركي مطلع الموسم المنصرم، حمل دي ليخت شارة القائد مع يوفنتوس في الآونة الأخيرة، وفرض نفسه لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب ماوريتسيو ساري المقال من منصبه، بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :