facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يوجه رسالة رومانسية لصديقته جورجينا من وسط البحر


13-08-2020 08:57 AM

عمون - يشارك كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، متابعيه من حين لآخر صورا له من عطلته مع عائلته وصديقته، على أحد اليخوت وسط البحر، في محاولة لنسيان الخروج المبكر من دوري الأبطال.

ونشر النجم البرتغالي صورة جديدة له وهو يحتضن صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، في البحر، موجها إليها رسالة رومانسية: "أحب مشاركة لحظاتي السعيدة والجميلة معك".

ويقضي رونالدو عطلته بعد خروج فريقه يوفنتوس، من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على يد ضيفه ليون الفرنسي، رغم تسجيل النجم البرتغالي هدفين للفريق الإيطالي (2-1)، في مباراة الإياب، يوم الجمعة الماضي.

وتفوق ليون على يوفنتوس بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد فوز الفريق الفرنسي بهدف وحيد، في لقاء الذهاب، مستفيدا من الهدف المسجل على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

وحصل النجم البرتغالي على جائزة لاعب العام في نادي "السيدة العجوز" بعد حصوله على أكبر نسبة من تصويت الجماهير، لمساهمته الكبيرة في نيل "البيانكونيري" لقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للمرة التاسعة على التوالي.

وأنهى الدون موسم الدوري المحلي مع يوفنتوس مسجلا 31 هدفا، في وصافة لائحة الهدافين، خلف شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، المتصدر برصيد 36 هدفا.

instagramcristiano




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :