facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شياومي تكشف عن تلفزيونها الشفاف


13-08-2020 10:34 AM

عمون - احتفلت شياومي الصينية بالذكرى العاشرة لإنشائها، بإطلاقها تلفزيون Oled شفافا، والذي سيتم تسويقه فقط في الصين في بادئ الأمر، لتعلن عن انتهاء عصر الشاشة السوداء المهيبة.

وعرفت العلامة التجارية الصينية شياومي منذ انبثاقها للوجود من عشر سنوات، بإنتاجها هواتف ذكية بأسعار تنافسية للغاية والتي غالبا ما تكون مجهزة بميزات جيدة، لكنها بدأت مؤخرًا في صنع شاشات Oled، للاحتفال بعيدها العاشر.

فبالإضافة إلى تقديم هواتفها المحمولة Mi 10 Ultra و Redmi K30 Ultra ، كشفت العلامة التجارية الصينية للتو عن تلفزيون Mi TV Lux Transparent Edition، بحجم 55 بوصة مع لوحة Oled شفافة تمامًا.

وإذا لم تكن شياومي هي الأولى التي تقدم مثل هذا النوع من التلفزيونات، فإن منتجها بالتأكيد سيبقى علامة فارقة في تاريخها، وبالإضافة إلى ميزة الشفافية في تلفزيونها، فإن سمكه يبلغ 5.7 ملم. كما أن المشاهد منه إضاءة وحدات البكسل الضرورية فقط، مما يعطي الانطباع بأن الصورة تطفو في الفضاء وليست منبثة عن شاشة تلفزيون.

ولتحقيق هذه النتيجة، جهزت شياومي تلفزيونها بمعالج MediaTek 9650 الذي يدير الشاشة بدعم من AI Master Smart Engine، كما تمكنت من تحقيق إنتاج صورة مع طيف لوني واسع للغاية ومعدل تحديث 120 هرتز وزمن انتقال محدود بـ 1 مللي / ثانية، وهو ما سيلقى استحسانا في السوق الدولية، بحسب (futurasciences).

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :