facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فينجر يحسم موقفه من عرض برشلونة


13-08-2020 11:08 AM

عمون - كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة عرض على المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، تولي منصب المدير الفني.

ورحل فينجر عن آرسنال في 2018، بعد أكثر من عقدين في تدريب الفريق، ومنذ ذلك الحين لم يتول قيادة أي فريق، قبل أن يشغل حاليًا منصبا إداريا في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، تلقى فينجر العديد من العروض المهمة في الأشهر الأخيرة، لعل أبرزها من برشلونة الذي يبحث عن مدرب جديد للموسم المقبل، حال فشل كيكي سيتين في التتويج بدوري الأبطال.

ورغم ذلك، فإن فينجر رفض عرض برشلونة بسبب عدم اقتناعه بالمشروع، أو الظروف التي سيشغل فيها منصب المدير الفني للفريق الكتالوني.

وسبق أن صرح فينجر في وقت سابق برغبته في العودة للتدريب قائلًا: "كل يوم، أريد أن أدرب، لقد كنت أفعل هذا طوال حياتي، لكني لن أقوم بالكثير من القتال، عمري 70 سنة، لقد قدمت الكثير، الآن ألعب الروليت الروسية قليلًا".

وأضاف: "كنت أشم رائحة العشب كل صباح، واليوم أنا متواجد في الأماكن المليئة بالإدارة والمكاتب، لذا من الواضح أنني أشعر بقليل من التطفل هناك".

وأتم: "نعم، أريد أن أقول بصراحة، أتمنى العودة لمجال التدريب".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :