facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بي ام دبليو تُطلق موديلات GS المحدثة


13-08-2020 11:11 AM

عمون - تحتفل بي ام دبليو بالذكرى السنوية الأربعين لعائلة موديلات GS هذا العام، لذا رأت أنه من المناسب جلب بعض التحسينات الجديدة لموديلات 2021، والتي تشتمل على F 750 GS و F 850 ​​GS و F 850 ​​GS Adventure، وسيشرح لكم فريق سترايف أبرز ما تغير فيها.

بي ام دبليو GS موديلات 2021
تشتمل التغييرات العامة في موديلات 2021 على رسومات جديدة على اللوحات الجانبية، ومؤشر انعطاف LED قياسي، وشاحن USB، كما أصبحت أنظمة ABS Pro و DTC قياسية أيضاً.

في حين لم تغير بي ام دبليو شيء في المحركات، ليظل المحرك ثنائي الأسطوانات المتوافق مع معايير انبعاثات الكربون Euro 5، يولد قوة تتراوح بين 77 حصان في F 750 GS، و95 حصان في كل من F 850 GS وF 850 GS Adventure.

ما الجديد التي تقدمه بي ام دبليو في موديلات GS المحدثة؟

يتميز الإصدار الأساسي بخيارات طلاء جديدة، حيث حصل على طلاء أبيض بجنوط ومقابض سوداء، كما يتوفر بطلاء أزرق معدني، وجنوط رمادية، ومقابض فضية، ويُمكنك الحصول على نسخة الذكرى السنوية مع زخارف حصرية وشعار الذكرى السنوية على اللوحات الجانبية.

يحصل هذا الموديل على آلية جديدة لضبط الزجاج الأمامي، وشاشة TFT تقدم وظائف اتصال مريحة، وفيما يتعلق بخيارات الطلاء، فيتوفر إما باللون الأحمر أو الأزرق المعدني، في حين يُمكنك الحصول على نسخة الذكرى السنوية باللون الأسود المعدني.

بالإضافة إلى شاشة TFT سالفة الذكر، فقد حصل الموديل على طلاء رمادي ثلجي أنيق، أو الأرجواني الداكن لإصدار رويال، في حين تتوفر نسخة الذكرى السنوية بلمسات تصميمية تشبه المستخدمة في الموديل الأخرى.

في الختام.. تحصل جميع الموديلات الثلاثة الجديدة على أجزاء اختيارية جديدة مثل وضع الركوب الاحترافي، ونظام تعليق مُعدل، من بين أمور أخرى عديدة يقدمها الصانع البافاري احتفالاً بالذكرى السنوية الأربعين لـ GS الأيقونية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :