facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نيسان GT-R تتحول إلى وحش للطرقات الوعرة


13-08-2020 11:15 AM

عمون - تمتلئ منطقتنا العربية بالطرق الوعرة التي تجذب عاشقي المغامرات وتسلق الكثبان الرملية والصخور، ولإشباع هذه الهواية الممتعة، كشفت إحدى شركات التعديل عن جودزيلا 2.0 وهي سيارة نيسان GT-R معدلة لتصبح وحشاً على الطرقات الوعرة.

نيسان GT-R للأوف رود!
قد يبدو اسم شركة Classic Youngtimers Consultancy غير مألوفاً، إلا أنك بالتأكيد ستتذكرها بعد هذا المقال، اذ أنها هي من قامت بتعديل هذه الـ GT-R، علماً أنها أيضاً قدمت نسخة ملائمة للطرقات الوعرة من لامبورجيني جالاردو العام الماضي.

أما اليوم، فسأطلعك على أبرز تعديلاتها على GT-R.

في البداية، قامت الشركة بزيادة ارتفاع GT-R بمقدار 12 سم، وهو أمر ضروري للطرقات الوعرة، ثم أضافت مصابيح كبيرة على الرفارف الأمامية، في حين حافظت السيارة على جنوطها القياسية، إلا أنها أصبحت الآن ملفوفة بإطارات جديدة مناسبة للانطلاق على الطرق الوعرة.

وفي مكان آخر، يمكنك رؤية قضبان سقف مخصصة لحمل الأغراض مع شريط LED كبير لإنارة أفضل في الأماكن النائية وعجلة احتياطية للطوارئ.

بالتأكيد، لا يُمكن أن نختم مقالتنا من دون الحديث عن تعديلات المحرك، حيث تم ضبط محرك GT-R سعة 3.8 لتر مزدوج التيربو ليُنتج قوة تبلغ 600 حصان (أقوى بـ 35 حصان من GT-R العادية).

السيارة المميزة معروضة للبيع بسعر يبلغ 107,000 دولار أمريكي.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :