facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما الذي يعنيه إضاءة لمبة انخفاض بطارية المفتاح؟


13-08-2020 11:16 AM

عمون - تعتمد مفاتيح السيارة على بطاريات لأداء عملها (مثل فتح وقفل السيارة)، ولكي لا تنفذ البطارية وينتهي بك المطاف واقفاً في مكان ما من دون استطاعتك الدخول الى سيارتك، لجأ بعض صانعي السيارات إلى إضافة لمبة تحذيرية مميزة سنتكلم عنها اليوم.

لمبة انخفاض بطارية المفتاح
يراقب كمبيوتر السيارة عادةً سعة بطارية المفتاح، وبمجرد الوصول إلى نقطة معينة، ستُضاء لمبة انخفاض بطارية المفتاح التحذيرية في طبلون السيارة لإعلامك بضرورة استبدال البطارية.

أما عن كيفية القيام بذلك، فتختلف بإختلاف نوع السيارة، ويحتوي دليل المالك على معلومات حول نوع البطارية التي يجب استخدامها وكيفية استبدالها، كما يُمكنك العثور على هذه المعلومات عبر الإنترنت بعد تحديد نوع سيارتك، ولكن تأكد من استخدام نوع البطارية الصحيح، حتى لا يتسبب الجهد المختلف في تلف المفتاح أو إضاءة اللمبة التحذيرية بالرغم من أن المفتاح لا يزال يعمل.

هل من الآمن القيادة أثناء إضاءة لمبة انخفاض بطارية المفتاح؟
لا تؤثر إضاءة هذه اللمبة على قابلية قيادتك للسيارة، لذا يمكنك استخدام السيارة بشكل طبيعي، ولكن إذا أهملت الأمر، فقد لا تتمكن من بدء تشغيلها، لذا نصيحتنا لك هو القيام بتغيير البطاريات فور إضاءة اللمبة التحذيرية، لضمان عمل المفتاح بشكل طبيعي.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :