facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صاروخ إسرائيلي استهدف مدرسة لأونروا في غزة


13-08-2020 11:27 AM

عمون - قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس مدرسة ابتدائية تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وأفاد مصدر بأن صاروخا أطلقته طائرة إسرائيلية استهدف مدرسة الشاطئ الابتدائية "د"، تسبب بأضرار وتعطيل الدراسة، وكان من الممكن أن يتسبب بكارثة في حال سقوطه خلال الدوام المدرسي.

وتقع المدرسة المستهدفة في مجمع مدارس، ويعتبر مكتظ بمئات الطلاب، فيما يزيد عدد الطلاب في الغرفة المدرسية الواحدة عن 40 طالبا.

وأوضح المصدر أن الصاروخ استهدف الطابق الثاني من مبنى المدرسة وأحدث أضرارا في الفصول الدراسية، مشيرا إلى أن الشرطة تواجدت في المكان لمعاينة مكان القصف، وإزالة الخطر.

من جانبه، أكد الناطق باسم وزارة الداخلية إياد البزم سقوط صاروخ من طائرة إسرائيلية مُسيّرة على مدرسة ابتدائية للأونروا في مخيم الشاطئ، محدثاً أضراراً في المكان.

وأشار إلى أنه تم إخلاء المدرسة من الطلبة، في حين تعمل فرق شرطة هندسة المتفجرات على إزالة مخلفات الصاروخ، واستبعاد الخطر الناجم عنه.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت لليوم الثاني على التوالي عدة مناطق في قطاع غزة.

صفا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :