facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردني يشرف على أول دورة تحكيم للغولف في الوطن العربي


13-08-2020 11:31 AM

عمون - أشرف رئيس الاتحاد الأردني للغولف هاني العبداللات، على أول دورة تحكيم تعقد على مستوى الوطن العربي، بمشاركة 40 شخصا يمثلون مختلف الدول العربية.

الدورة التي اختتمت أمس، جاءت بتنظيم من الاتحاد العربي للجولف وبإشراف مباشر من الخبير الدولي الاردني هاني العبداللات الذي يشغل أيضا منصب رئيس لجنه الحكام العرب.

واشار نائب رئيس اتحاد الغولف ناصر الشوملي في تصريح لـ(بترا) اليوم الخميس، الى أن الدورة أقيمت عن بعد وعبر تطبيق ( زووم )، وسط تفاعل كبير من المشتركين، حيث اشتملت على محاضرات عن القانون الدولي للعبة وأبرز التعديلات التي طرأت عليه.

وقال الشوملي إن أسرة الاتحاد الاردني للجولف، تشعر بالفخر والاعتزاز بوجود خبير أردني يشكل إضافة لرياضة الغولف محليا وعربيا و دوليا، مشيرا إلى سعي الاتحاد لتأهيل كوادر تحكيمية أردنية، من خلال البدء في تدريب أول 5 حكام أردنيين في تاريخ الجولف الأردنية.

يشار إلى أن العبداللات يعتبر العربي الوحيد الحاصل على الشارة الدولية، التي تخوله منح شهادات مصدقة من الاتحاد الدولي للعبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :