facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مِنَح دراسية للشباب اللبناني من كلية لومينوس الجامعية التقنية


13-08-2020 12:29 PM

عمون - أعلنت كلية لومينوس الجامعية التقنية، إحدى المؤسسات التابعة لمجموعة لومينوس للتعليم، عن تقديمها عددًا من المِنح الدراسية للشباب اللبناني.

وتشمل المنح رسوم التسجيل، والمصروف الشهري، والأدوات اللازمة للتعلم عن بُعد، والتي تتضمن حاسوباً شخصياً لكل متعلّم؛ مجهز بأحدث البرامج والتطبيقات اللازمة والمعتمدة للدراسة، مع حزم انترنت مجانية.

وجاءت هذه الخطوة استجابة لحادثة انفجار مرفأ بيروت المؤسفة التي شهدتها العاصمة اللبنانية في بداية الشهر الحالي، ولما لها من أبعاد على الشعب والشباب اللبناني.

وعلّق السيد إبراهيم الصفدي، المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة لومينوس للتعليم: "نحن نسير على خطى صاحب الجلالة الملك عبدلله الثاني المعظم الذي لم يتوانى في توفير أي جهود لنجدة الشعب اللبناني الشقيق، فواجبنا الإنساني يلح علينا أن نساعد قدر الإمكان، كل من موقعه ومجال خبرته، لنساهم جميعًا في التخفيف من وطأة هذا الحدث الجلل. ما يتحلى به التعليم اليوم من مرونة، بات يمكننا من الوصول للشباب في الأردن والخارج والمساهمة في بناء قدراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل، ووصولنا للشباب اللبناني – خاصة المتضررين منهم – سيزيد فرصتهم بالحصول على وظائف واعدة في مجالات المستقبل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :