facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة


13-08-2020 01:07 PM

عمون - أعلنت الاعلامية نسرين ابو صالحة عن رغبتها في الترشح للتنافس على مقاعد الدائرة الثالثة في العاصمة عمان للمجلس النيابي التاسع عشر.

وقالت ابو صالحة عبر صفحتها في فيسبوك:

الصديقات والأصدقاء.... أبناء الأردن الاعزاء.

وسط الجدل والسجال الدائر حول طبيعة المرحلة التي تعيشها البلاد و الأولويات التي ينبغي مراعاتها... وفي ضوء الأسئلة التي يطرحها البعض حول إمكانية حدوث الإصلاح وفيما اذا كان ممكنا في هذه الأوقات الدقيقة.

وإيمانا بدور المجالس المنتخبة في التعبير عن ارادة الأمة واحداث التغيير المرغوب في الواقع الذي يجمع الأردنيون على أهمية تجاوزه نحو مستقبل اكثر إشراقا واشعاعا وطمأنينة .. فإنه ليسرني التعبير عن رغبتي في ان اقدم نفسي كمرشح للمنافسة على مقاعد الدائرة الثالثة في عمان العاصمة مستأنفة مسيرة خدمتي لمجتمعي وبلدي الأردن التي امتدت على مدى ٢٢ عاما في ميادين الاعلام التلفزيوني والاذاعي وتنسيق البرامج الهادفة لرفع الوعي والتثقيف ومتابعة هموم واوجاع وانجازات الأردنيين في الداخل والخارج.

وبهذه المناسبة التي يتوجس فيها البعض من ما يمكن ان يخفيه المستقبل أجد ان من واجبي ان أضع خبراتنا وقدراتنا في خدمة اهدافنا ومصالحنا الوطنية لنجابه كل ما يمكن ان يهدد وجودنا ومستقبلنا وحقنا في الحياة والازدهار

هذا وإذ اؤمن باننا ومهما اختلفت أساليبنا وتصوراتنا وافكارنا حول ما يمكن ان تكون عليه السياسات والبرامج التي يجري صياغتها وتبنيها الا اننا نتفق على حب الوطن والحرص على سلامته وجمال صورته وأمن مستقبله..

ختاما، أتمنى أن احظى بملاحظاتكم ومقترحاتكم التي ستكون نورا يهدي لي الطريق.. ومرشدا يساعدني على الوقوف على همومكم وتطلعاتكم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :