facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هندسة فيلادلفيا تعقد ورشة عمل بعنوان "نمذجة معلومات البناء"


13-08-2020 01:48 PM

عمون - تحقيقا لرؤية جامعة فيلادلفيا في خدمة المجتمع المحلي بما يتناسب مع التطور والتميز في التعليم والتعلم والبحث العلمي وفق المعايير الدولية وبناء شراكات استراتيجية مع منظمات المجتمع المحلي ودعم قطاع الهندسة في الأردن قام الدكتور علاء شديفات من قسم الهندسة المدنية بعقد ورشة عمل مُراعياً فيها جميع إجراءات السلامة العامة وتباعد الاجتماعي كما هو منصوص بقانون الدفاع و تعليمات وزارة الصحة في نقابة المهندسين الأردنيين فرع محافظة المفرق بعنوان: مقدمة في نمذجة معلومات البناء Introduction to Building Information Modelling (BIM).

ولفت منسق فرع النقابة في محافظة المفرق المهندس قاسم العيسى، على أن مثل هذه الورشات المتميزة في هذا الوقت، تعتبر طريقة لكسب المستقبل المتغير والذي يحتاج الى المواكبة والتطوير باستمرار.

وفي نهاية الورشة تم تسليم شهادات للمهندسين المشاركين، كما تم تقديم شهادة شكر للدكتور علاء شديفات تقديرا لجهوده المتميزة والفاعلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :