facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإعلان عن أماكن عرض جداول الناخبين في عجلون والعقبة والطفيلة


13-08-2020 02:39 PM

عمون - أعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لمحافظة عجلون، الدكتور فائق الخصاونة، اليوم الخميس، عن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية ابتداء من يوم الجمعة ولمدة أسبوع من الإعلان.

وأشار الخصاونة، في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه سيكون هناك 11 مركزا لعرض الجداول؛ منها الأحوال المدنية في عجلون وكفرنجة، ومتصرفيات المحافظة الأربع، والبلديات ومركز شابات كفرنجة، مبينا أن كشوفات عدد الناخبين بلغت 115 ألف ناخبا وناخبة.

وأكد أن فترة إعلان الجداول ستستمر حتى يوم الخميس المقبل وستبدأ لجنة الانتخاب باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتبارا من يوم السبت المقبل.

ومن جهته أعلن رئيس لجنة الانتخاب للدائرة الانتخابية في محافظة العقبة وجدي الضلاعين أماكن عرض الجداول الاولية للناخبين لمدة سبعة أيام اعتبارا من صباح يوم غد الجمعة وحتى نهاية دوام الخميس المقبل الموافق 20 آب.

وبين انه سيتم عرض الجداول في مدرسة النخيل للبنات بالقرب من اشارة العاشرة، وفي مكاتب دائرة الاحوال المدنية والجوازات، ومركز خدمات المدينة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وفيما قال رئيس لجنة انتخابات محافظة الطفيلة الدكتور حازم العدينات انه سيتم عرض جداول الناخبين الأولية اعتبارا من صباح يوم غد الجمعة واثناء ساعات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الثالثة والنصف ولمدة سبعة ايام.

وأضاف في تصريح صحفي، ان لجنة انتخابات الطفيلة قامت باتخاذ إجراءاتها لعرض جداول الناخبين في الأماكن العامة والدوائر الرسمية وهي: مكاتب الأحوال المدنية في العين البيضاء وبصيرا والحسا ومدينة الطفيلة، ودار المحافظة، وبلدية الطفيلة الكبرى، ومقر لجنة انتخابات الطفيلة في جامعة الطفيلة التقنية، ومركز شباب بصيرا.

ودعا العدينات المواطنين للتأكد من ورود أسمائهم وصحة بياناتهم الواردة في الجداول الأولية للناخبين للتمكن من ممارسة حقهم الانتخابي حيث يحق لكل شخص لم يدرج اسمه في الجداول الاولية ولكل ناخب وجد خطأ في البيانات الخاصة به، أو طرأ تغيير على مكان اقامته، تقديم طلب خطي الى دائرة الاحوال المدنية خلال اربعة عشر يوماً من اليوم التالي لتاريخ عرض الجداول لإدراج اسمه أو لتصحيح الخطأ او لمراعاة التغيير في مكان الإقامة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :