facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التل رئيسا لمجلس إدارة "الرأي"


13-08-2020 02:51 PM

عمون - انتخب مجلس إدارة المؤسسة الصحفية الأردنية "الرأي" الأستاذ محمد حسن التل رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة في الإجتماع الذي عقده المجلس ظهر اليوم الخميس.

وعمل التل في مجال الصحافة أكثر من ثلاثين عاما حيث شغل منصب رئيس تحرير جريدة الدستور لمدة عشرة أعوام كما كان عضوا في مجلس إدارة الشركة الأردنية للصحافة والنشر "الدستور" لعدة دورات وعضوا في مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وقال التل ان الرأي تمثل ركنا أساسيا في الإعلام الوطني وتعتبر منبرا صحفيا متميزا للرأي والرأي الاخر وسنعمل في الرأي كأسرة واحدة، مشددا على أهمية النهوض في المؤسسة من كافة النواحي وتطوير قدراتها في كل المجالات.

ويذكر ان التل حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام من جامعة اليرموك عام ١٩٨٧ ودبلوم عالي في الإدارة من نفس الجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :