facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" ضمن قائمة المرشحين لجوائز السفر العالمية


13-08-2020 02:59 PM

عمون - أعلن مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، المشروع متعدد الأغراض والاستخدامات، والكائن في قلب وسط عمّان الجديد في منطقة العبدلي، عن إدراجه ضمن قائمة المرشحين لنيل جوائز السفر العالمية عن فئة "أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المفروشة لعام 2020".

وقد جاء ترشيح مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" لهذه الجائزة المرموقة تقديراً للتميز الذي ينطوي عليه المشروع على مستوى القطاع، ولنهجه الفريد الذي يوفر معه نمط حياة وترفيه فاخر ومذهل، والذي يتيح ضمنه للمقيمين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والرفاهية الراقية المخصصة لهم، وذلك مع شققه المفروشة التي تحمل علامة "كامبل غراي" التجارية والتي تم تصميم كل منها بلمسة شخصية وحسب الطلب لتلبية الأذواق والاحتياجات المتنوعة. كذلك، فقد جاء هذا الترشيح الهام لما يقدمه مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" من تجربة هي الأكثر تفرداً على الإطلاق، خاصة وأنها تأتي في إطار يمزج بين الفن الراقي والثقافة والذوق الرفيع، فضلاً عن الأناقة الخالصة.

ويشار إلى أن جوائز السفر العالمية تحتفي بالتميز في مختلف القطاعات الأساسية في مجال السفر والسياحة والضيافة على مستوى العالم، كما أنها تُقدَّم سنوياً لتكافئ هذا التميز وتكرمه ضمن هذه القطاعات. وتعتبر جوائز السفر العالمية من الجوائز الأكثر شهرة والمعترف بها على مستوى العالم باعتبارها رمزاً للتميز في الصناعة.

وللمشاركة في التصويت، يمكن زيارة موقع جوائز السفر العالمية عبر الرابط: https://www.worldtravelawards.com/vote في موعد أقصاه 11 أيلول 2020.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :