facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأوبئة: لم نوصِ بتمديد ساعات الحظر


13-08-2020 05:03 PM

عمون - حمل الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية الأوبئة في وزارة الصحة الدكتور نذير عبيدات، مسؤولية إعادة انتشار فيروس كورونا في الأردن؛ للعاملين على البوابات الحدودية والمسؤولين عن تطبيق الضوابط الصحية فيها.

وقال عبيدات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صدى يقين" على إذاعة "يقين"، والذي يقدمه الزميل رامي الصبيحي، إنه "قد شهدنا تراخي في تطبيق الضوابط الصحية والإجراءات الاحترازية التي اصدرتها وزارة الصحة، وخاصة على المعابر الحدودية".

وأضاف عبيدات أن الأردن بفضل الإجراءات الصحية الحازمة، حافظ على مستواه الوبائي لعدة شهور وأيام متتالية،" إلا أن التراخي والتساهل في تطبيق الشروط الصحية؛ ساهم في إعادة انتشار الفيروس، عن طريق القادمين إلى المملكة عبر المعابر البرية وتحديداً معبري جابر والعمري.

ونفى عبيدات أن يكون هناك توصية للحكومة من اللجنة الوطنية للأوبئة، بتمديد ساعات الحظر، مشدداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية والإجراءات الوقائية، المذكورة في أمر الدفاع رقم (11)؛ للحفاظ على صحة الأردنيين، والمستوى الوبائي الذي وصلت إليه المملكة والتي سيتم تفعيلها يوم السبت المقبل.

أما بخصوص العقار الروسي، قال عبيدات إن وزارة الصحة تتابع بشكل حثيث أخر المستجدات، وإلى أي مدى وصلت الأبحاث عليه، مضيفاً أنه في حال ثبتت صحة وقايته من فيروس كورونا (كوفيد-19)، سيكون للأردن حصة من المطاعيم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :