facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأوقاف: اجراءات بحق مخالفي التعليمات الوقائية في المساجد


13-08-2020 06:21 PM

عمون - أوعز وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة لمديري الأوقاف ومديرية الشؤون النسائية ضرورة الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية إلى جانب التعليمات المتعلقة بآلية التعامل في ظل الظروف التي تعيشها المملكة بخصوص جائحة كورونا.

واكد الخلايلة في تعميم وجهه لجميع الأئمة والمؤذنين ولجان المساجد ضرورة التقيد التام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والمتابعة الحثيثة بالالتزام بالتدابير والاحتياطات اللازمة والتباعد الجسدي بين المصلين وتزويد الوزارة بتقارير دورية بهذا الخصوص.

وحذر من مخالفة التعليمات ومن عدم الالتزام بها، مؤكدا أنه سيتم أخذ الإجراءات الإدارية بحق المخالفين بحسب الأنظمة والتشريعات المعمول بها في الوزارة.

كما دعا الخلايلة المصلين ومرتادي المساجد العمل بالضوابط الصحية المعلن عنها في المساجد والتعاون مع الأئمة في ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :