facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اجتماع لمتابعة أوضاع الطلبة العرب في الأردن


13-08-2020 08:53 PM

عمون - عقد مجلس المستشارين والملحقين الثقافين في الأردن اجتماعاً لبحث مستجدات العملية التعليمية للطلبة العرب الدارسين في الجامعات الأردنية وذلك في مكتب الملحق الثقافي الكويتي رئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافين العرب في الأردن الدكتور/بدر المطيري.

وقد حضر الاجتماع كلاً من سعادة القائم بأعمال الملحقية الثقافية السعودية الأستاذ/ براهيم السعدان وسعادة المستشار الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور/ حيدر السعدي وسعادة المستشار الثقافي العُماني الأستاذ/ إسماعيل البلوشي و سعادة الملحق الثقافي البحريني الدكتورة/ ندى الحربان وسعادة المستشار المصري الأستاذة/ شيرين شاهين وسعادة المستشار المغربي الأستاذ / محمد برادة.

وقد رحب سعادة الدكتور/ بدر المطيري بأعضاء المجلس مؤكداً على أهمية وقوة المجلس في خدمة أبنائنا الطلبة العرب الدارسين في الجامعات الأردنية.

وقد تم مناقشة القضايا العالقة للطلبة العرب اللذين سافروا إلى بلادهم وممن تعثروا دراسياً وإمكانية عودتهم وآلية الحجر الصحي، كما تم مناقشة أوضاع طلبة الامتياز ومتابعتها مع الجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.
وفي نهاية اللقاء قدم أصحاب السعادة مقترحاتهم وتوصياتهم فيما يتعلق بهذا الملف كما أكدوا على ضرورة التنسيق مع الجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية وخلية الأزمة، وتوحيد الجهود كمجلس لحل جميع المشاكل التي تواجه الطلبة العرب الدارسين في الجامعات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :