facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح دائرة البرنامج الدولي والتسويق في "الأردنية "


13-08-2020 08:56 PM

عمون - افتتح رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية الدكتور عدنان بدران دائرة البرنامج الدولي والتسويق في مبنى رئاسة الجامعة.

وأبدى بدران سعادته بزيارة الدائرة والتي اعتبرها بالغة الأهمَية للجامعة الأردنيَة، حيث تعتبر واجهه للطلبة الدوليين، كما أن التسهيلات التي ستقدمها ستُساهم في تشجيع الطلبة على الالتحاق بالجامعة.


وأشاد رئيس الجامعة الدكتورعبدالكريم القضاة بالدور الذي تمارسة الدائرة في تحسين وتنمية العلاقات بين الجامعة الأردنية وجامعات العالم كافة من خلال استقطاب الطلبة الدوليين ودمجهم في الحياة الاكاديمية والاجتماعية انطلاقاً من منبر الجامعة الأردنية.

وجاءت الدائرة لتمثل رؤية الجامعة لتكون جامعة عالمية ذكية, رائدة, جاذبة وتحمل رسالة ثقافية وتعليمية والتي تعد الأولى من نوعها على صعيد الجامعات الأردنية الحكومية.

وبحسب مساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق الدكتور زيد عبيدات فإن الدائرة مسؤولة عن تسويق الجامعة الأردنية أقليميًا وعالميًا وبناء العلامة التجارية للجامعة بالإضافة الى التأكد من ان طلبتنا الدوليين يتمتعون بتجربة مفيدة في الجامعة من خلال تقديم الخدمات لهم من تسجيل، اقامة وسكن وأنشطة وغيرها.

ويذكر بأن الدائرة قامت منذ تأسيسها بالعمل على انتاج محتوى تسويقي للجامعة الأردنية من خلال مطويات وفيديوهات تعريفية، كما قامت باطلاق أول حملة ترويجية للجامعة بعنوان "One Home " والتي تعكس التنوع في برنامجها الدولي عبر التاريخ كما قامت بإنشاء بوابة للطلبة الدوليين تضع جميع الخدمات المقدمة للطلبة في مكان واحد .

وحضر الافتتاح كلً من نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة، والمسجل الجامعة العام الدكتور أشرف العدوان .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :