facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسميا .. إعلان مواعيد افتتاح ونهائي كوبا أمريكا 2021


13-08-2020 08:56 PM

عمون - أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) عقب اجتماعها يوم الخميس الجدول الزمني لبطولة كوبا أمريكا 2020 التي تأجلت للعام المقبل 2021 في الأرجنتين وكولومبيا.

وستستضيف بوينس آيرس المباراة الافتتاحية في 11 حزيران 2021، بينما سيستضيف بارانكويلا النهائي الكبير في 10 تموز من العام ذاته.

وأشار الكونميبول في موقعه الرسمي على الإنترنت إلى أن التعديل تم على مواعيد البطولة والمباريات فقط ولا يوجد أي تغيير في المجموعات أو مكان استضافة كل مجموعة.

وبعض التعديلات التي تمت الموافقة عليها في الموعد كانت بشأن مباراة المركز الثالث التي ستقام في نفس يوم النهائي في بوغوتا.

كما أشار إلى أن إجراء هذه التغييرات على المواعيد الأصلية جاء لتقليل السفر بين الملاعب وإضافة أيام راحة للفرق بين دور المجموعات ودور الثمانية.

وتقام مباريات المجموعة في الأرجنتين وتضم البلد المضيف وأستراليا وبوليفيا وأوروغواي وتشيلي وباراغواي بينما تقام المجموعة الثانية في كولومبيا وتضم منتخبات البرازيل وفنزويلا والإكوادور وبيرو وقطر وكولومبيا الدولة المضيفة.

وأعلن الكونميبول في آذار الماضي تأجيل كأس كوبا أمريكا حتى عام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان من المفترض إقامة البطولة هذا العام في كولومبيا والأرجنتين خلال الفترة من 12 حزيران إلى 12 تموز بمشاركة 12 فريقا لكنها ستسير على خطى بطولة أوروبا التي تأجلت أيضا لمدة عام واحد بسبب تفشي الفيروس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :