facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة العالمية: فيروس كورونا لا ينتقل عبر الطعام


14-08-2020 10:08 AM

عمون - حسمت منظمة الصحة العالمية الجدل المحتدم بشأن احتمالات الإصابة بفيروس كورونا عبر الطعام، وذلك بعد شهور من السؤال العالمي المطروح، هل ينتقل فيروس كورونا عبر الطعام ، كما ينتقل عبر الهواء .

وبحسب واشنطن بوست، فقد دعت المنظمة العالمية في بيان، إلى عدم الخوف من الإصابة بفيروس كورونا المستجد عبر المواد الغذائية، مشيرة الى انها بادرت بعد رصد الفيروس بمدينة شينزين خلال فحص روتيني لعينات من أجنحة الدجاج المثلج المستورد بفحص أشخاص واقاربهم لمسوا المنتجات الملوثة وجاءت جميع الفحوص سلبية.

وقالت منظمة الصحة العالمية أنه "إذا كان الفيروس فعلا في مواد غذائية، رغم أن لا أمثلة لدينا على انتقاله في الطعام عند تناول أحدهم منتجا غذائيا، فإن الفيروس يتم القضاء عليه مثل فيروسات أخرى، عند طهو اللحم والخضروات جيدا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :