facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ترمب : توقيع السلام بين إسرائيل والإمارات سيتم في البيت الأبيض


14-08-2020 02:19 PM

عمون - أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب في مؤتمره الصحفي اليومي، الذي يبث من البيت الأبيض في واشنطن، أنّ اتفاق تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات سيتّم توقيعه في البيت الأبيض في غضون ثلاثة أسابيع من قبل وليّ عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيّان و رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.

ووجّه ترمب الشكر إلى كلّ من نتانياهو والشيخ محمد بن زايد، على رؤيتهما ومزاياهما القيادية، وقال "أتطلّع إلى الترحيب بهما قريباً جدّاً في البيت الأبيض للتوقيع رسمياً على الاتفاق، الذي على الأرجح سيحدث هذا في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة. سيأتيان إلى واشنطن". وأضاف ترمب إنّه بموجب الاتّفاق الإسرائيلي-الإماراتي تمّ "صرف النظر" عن خطّة الدولة العبرية لضمّ أجزاء من الضفة الغربية، الأ ان السفير الأميركي في اسرائيل، والذي كان يقف بجانبه في المؤتمر، أوضح ما التبس به ترمب من تصريح وقال، إنّ مشروع الضمّ "لم يُصرف النظر عنه نهائياً، بل هو تعليق مؤقت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :