facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة توعوية حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد


14-08-2020 02:21 PM

عمون - كثفت فرق تطوعية من الشرطة المجتمعية والاجهزة الرقابية، حملات توعوية مصاحبة لتنفيذ امر الدفاع (11) الذي سيدخل حيز التنفيذ اعتبار من صباح يوم غد السبت ويتزامن مع ظهور نتائج الثانوية العامة كما اعلنت وزارة التربية والتعليم.

واشتملت الحملة التوعوية على تعريف اصحاب المنشآت والمواطنين بتعليمات امر الدفاع(11) وكيفية تنفيذ بنوده ووضع ملصقات تعريفية وتوعوية على واجهات المنشآت ومراكز التسوق تمحورت حول طرق التباعد الجسدي والالتزام بمعايير الوقاية والسلامة العامة وضبط العدوى وارتداء الكمامات وغيرها من وسائل الوقاية.

وقال مدير شرطة اربد العميد عاهد الشرايدة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، اليوم الجمعة، ان الحملة التوعية وصلت الى اكبر عدد ممكن من المنشآت وتم تعريف اصحابها ببنود امر الدفاع (11) تجنبا للوقوع في المخالفات التي تفضي الى العقوبات، مؤكدا ان الهدف هو الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وضبط العدوى وليس التضييق عليهم والحد من حريتهم وحركتهم .

ودعا الشرايدة المواطنين والعاملين في المنشآت واصحابها الى ضرورة التقيد بتعليمات امر الدفاع، والالتزام بالقوانين والتعليمات الاخرى المتصلة بمواكب الافراح، مشيرا الى انه سيتم تشديد الرقابة على مثل هذه المظاهر كالتجمعات ومواكب الافراح واعاقة حركة المرور وتعريض سلامة الاخرين للخطر.

ونوه الى ان نجاح الخطط الرامية الى الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، تكون بالالتزام بالتعليمات وطرق ووسائل الوقاية وضبط العدوى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :