facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كسر في خط المياه الناقل للواء الرويشد


14-08-2020 04:08 PM

عمون - تعرض خط المياه الناقل المغذي للواء الرويشد الى كسر ادى الى انقطاع المياه عن اللواء وهدر كميات كبيرة منها وفقا لمدير مياه البادية الشمالية الشرقية المهندس مروان تركي .

وقال تركي في تصريحات صحافية، ان الادارة قامت على الفور بإرسال الفرق الفنية وكوادر الصيانة الى لواء الرويشد والتي قامت خلال فترة زمنية قياسية بإصلاح العطل، لافتا الى انه تم إعادة ضخ المياه بشكل طبيعي للمشتركين في اللواء. وكان مواطنون في لواء الرويشد، شكوا من انقطاع المياه عن منازلهم بصورة مفاجئة جراء عطل في خط المياه الناقل ناجم عن كسر فيه، مطالبين إدارة مياه البادية الشمالية الشرقية بزيادة ساعات الضخ لتعويضهم عن الفترة التي تضمنت كسر الخط لحين إصلاحه لضمان حصولهم على حاجاتهم من المياه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :