facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذكرة تفاهم بين مفاتيح للتنمية المستدامة والمنتدى المتوسطي للشباب


14-08-2020 05:24 PM

عمون - وقع الدكتور ثابت النابلسي مؤسس مفاتيح للتنمية المستدامة، والسيد ياسين ايصبويا - المنتدى المتوسطي للشباب - المملكة المغربية ، مذكرة تفاهم تهدف الى زيادة الوعي بمفهوم الاستثمار الاجتماعي وأهدافه وطرق الاستفادة منه.

ويذكر أن مفاتيح التنمية المستدامة وهي شركة غير ربحية تتفرد في الأردن بتقديم مفهوم الاستثمار الاجتماعي، حيث سينعكس أثر ذلك من خلال اختيار فرص استثمارية قائمة، يتم طرحها للراغبين بتشغيل رأس مال بسيط ومتوسط ضمن شراكة حقيقية، وتحقق عائد اجتماعي من خلال توفير فرص عمل جديدة، وعائد بيئي ينعكس على المجتمع وبالتأكيد العائد المادي لتحقيق الاستدامة.

وقال الدكتور ثابت النابلسي -مؤسس مفاتيح للتنمية المستدامة، ان الاستثمار الاجتماعي يشكل أهمية لدى الشباب الأردني الذي ينتظر بفارغ الصبر الدعم لأفكارهم ومشاريعهم وتنفيذها على أرض الواقع، وفتح الأبواب أمام الشباب للفرص الوظيفية والتشغيلية، وتسليمهم مفاتيح العمل والفكر والإبداع.

وأوضح السيد ياسين إيصبويا من ان المملكة المغربية تدعم جهود الشباب والشابات واننا من خلال المنتدى المتوسطي سنعمل على تحقيق الهدف الرئيسي من الاستثمار الاجتماعي هو مد الجسور الحقيقية بين الشباب المغربي والشباب الاردني بحيث نستطيع تحويل الجهود الشبابية من حالة الاستهلاك الى الإنتاج، وتوفير المناخ الآمن لهم للانطلاق بأفكارهم والتشارك بينهم وتقدم نموذج جديد عنوانه شباب مستدام لجهد مستدام .

وأوضح أن "هدفنا منذ البداية هو دعم الشباب وأفكارهم، وأننا من خلال هذه الشراكة نستطيع تبادل نماذج العمل من خلال طرح فرص الاستثمار الاجتماعي لبناء شراكات اقتصادية تساعد في تحسين مستوى المعيشة للجميع، وترفع مستوى الدخل للأفراد والمجتمعات".

وأكد النابلسي أن مفاتيح تمتلك الأدوات والإرادة المستمدة من شباب وشابات الوطن من كافة محافظات المملكة، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وأن فرصتنا الحقيقة اليوم في نشر ثقافة الاستثمار الاجتماعي بما يحقق أهداف مشتركة بعنوان برامج منتجة مستدامة يقودها الشباب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :