facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تصوير شلالات تتدفق باتجاه معاكس وسط عاصفة ضخمة (فيديو)


14-08-2020 08:13 PM

عمون - تسببت عاصفة ضخمة في أستراليا بتدفق شلال مياه باتجاه معاكس، في ظاهرة ربما لم تعتقد أبدا أنك ستراها في الواقع.

وكشفت وكالة الأنباء المحلية 7NEWS سيدني، عن مقطع فيديو جوي مذهل للعديد من "الشلالات العكسية"، على قمم الجرف على ساحل نيو ساوث ويلز.

وأخذت اللقطات فوق الحديقة الوطنية الملكية جنوب سيدني، حيث تظهر رياحا قوية تجتاح المياه المتساقطة فوق المنحدرات. وأدت هذه الظاهرة إلى ظهور قوس قزح أيضا.




ونشرت 7NEWS سيدني، تغريدة على "تويتر": "هناك تحذير من الطقس والرياح المدمرة وقوة الأمواج في سيدني والساحل الأوسط والساحل الشمالي الأوسط وهنتر وإيلاوارا. وفي الوقت الحالي، تنتج رياح تبلغ سرعتها 70 كم/ساعة، عدة شلالات عكسية في الحديقة الملكية الوطنية".

وتعرضت سيدني وخطها الساحلي للرياح القوية والعواصف في الآونة الأخيرة. ونُصح المئات من سكان نيو ساوث ويلز بمغادرة منازلهم.

ولحسن الحظ، رُفع هذا التحذير الآن، وعادت الشلالات للتدفق تبعا للجاذبية.

المصدر: ذي صن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :