facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس بلدية الدكوانة يزور المستشفى الميداني الاردني في لبنان


14-08-2020 09:17 PM

عمون - زار رئيس ‎بلدية الدكوانة المحامي أنطوان ‎شختورة والوفد المرافق له اليوم الجمعة المستشفى الميداني الاردني في لبنان، واطلعوا على أقسام المستشفى، رافقهم عدد من ضباط الجيش الأردني المشرفين على المستشفى الى جانب الطاقم الطبي للمستشفى من أطباء وعاملين.

‏وشملت جولة الوفد اقسام جراحة الأطفال والطوارئ والعيون وجراحة العظام والتجميل والاعصاب والشرايين والجراحة العامة وجراحة الوجه والفكين وجراحة القلب وجراحة الصدر والاشعة والمسالك والتخدير والصيدلة والعناية الفائقة.

‏يذكر، ان المستشفى الميداني الاردني يستقبل المواطنين من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية من بعد الظهر مجاناً، أما قسمي العناية والطوارئ فيعملان 24/24 .

ورحب شختورة بالفريق الطبي الأردني في نطاق البلدية الجغرافي، معبرا ‏عن عميق الشكر والاعتزاز بمواقف الأردن المشرّفة تجاه أشقائهم في لبنان.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :