facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر: حدودنا الحمراء منعت تصنيفنا كدولة خضراء


14-08-2020 10:33 PM

عمون - أحمد الزبون - قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر، الجمعة، إن الحكومة تعمل على تحسين المتطلبات الأساسية لموقع الحجر الصحي في معبر العمري.

وأضاف جابر لـ عمون، أن اللجنة الوزارية للمعابر تراقب المنافذ الحدودية لمنع انتقال فيروس كورونا إلى الأردن، وتبحث تحسين اجراءات الحجر الصحي في تلك المنافذ.

وعن اجراءات الاغلاق قال، "نتأمل أن لا نعود لاجراءات الاغلاق، والعودة إلى السيطرة على الوضع الوبائي في المملكة مجددًا"، مشيرا إلى أنه لمس عدم التزام المواطنين بإجراءات الوقاية والسلامة العامة عبر إقامة المناسبات الاجتماعية كحفلات الزواج أو بيوت العزاء.

ولفت إلى أن منظمة الصحة العالمية لم تصنف الأردن في القائمة الخضراء بسبب الحدود الحمراء أي ارتفاع إصابات كورونا في الدول المجاورة للمملكة.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت الجمعة، تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 3 محلية، ليرتفع إجمالي الإصابات بكورونا في المملكة إلى 1329.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :