facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البنتاغون يستأنف دراسة الصحون الطائرة


15-08-2020 08:51 AM

عمون - قرر البنتاغون مواصلة دراسة الصحون الطائرة. وقامت وزارة الدفاع لهذا الغرض بتشكيل فريق عمل من شأنه دراسة أهداف جوية مجهولة كان طيارو سلاح الجو الأمريكي يرصدونها سابقا في السماء.

أوردت هذا الخبر قناة "سي إن إن" التلفزيونية الأمريكية نقلا عن مصادر لم تذكرها في وزارة الدفاع الأمريكية.

وقالت القناة التلفزيونية إن نائب وزير الدفاع الأمريكي، دافيد نوركفيست، تولى الإشراف على فريق العمل هذا. ويتوقع أن يعلن نائب وزير الدفاع قريبا عضوية الفريق.

وأعادت القناة التلفزيونية إلى الأذهان أن أعضاء الكونغرس الأمريكي أعربوا في يوليو الماضي عن قلقهم بشأن ظهور أهداف جوية مجهولة ولم يستبعدوا انتمائها إلى وسائل الاستطلاع التابعة لأعداء محتملين.

يذكر أن البنتاغون كان قد رفع في وقت سابق السرية عن جزء من أرشيفه واعترف أن موظفيه كانوا يدرسون الصحون الطائرة أعوام 2007 – 2012 وأنفقوا كل عام 22 مليون دولار من أموال الدولة.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :