facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركة طيران بريطانية تعتزم تسريح أكثر من 100 طيار بسبب كورونا


15-08-2020 10:17 PM

عمون - قالت نقابة طياري الخطوط الجوية البريطانية، إن شركة الطيران الترفيهية "جيت 2" تعتزم تسريح 102، بعد أن رفضت مقترحات بديلة.

وقالت نقابة الطيارين، إن الشركة التي تتخذ من ليدز مقراً لها، تقترح إلغاء 102 وظيفة طيار بعد توقف الرحلات الجوية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأضافت في بيان اليوم السبت، أن الشركة ستمضي قدما في تخفيضاتها على الرغم من مجموعة من الخيارات البديلة التي قدمتها النقابة، معتبرة أن عملية التسريح بمثابة إعلان آخر يظهر الحالة اليائسة لقطاع الطيران البريطاني.
وقال متحدث باسم النقابة لشبكة سكاي نيوز الاخبارية البريطانية، إن هذه الخيارات تشمل العمل بدوام جزئي، والإجازة غير مدفوعة الأجر والتسريح الطوعي.

وكانت العديد من شركات الطيران البريطانية الأخرى أعلنت عن خفض الوظائف بعد انهيار الطلب الناجم عن انخفاض أعداد الركاب بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :