facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفينة برشلونة المنكوبة .. تشافي وآخرون مرشحون للقيادة


15-08-2020 10:18 PM

عمون - تتحدث أنباء عن اعتزام برشلونة الإسباني تسريح مديره الفني كيكي سيتين في الأيام المقبلة بعد الهزيمة المذلة للفريق أمام بايرن ميونخ الألماني.

وخسر برشلونة بهدفين لثمانية على يد بايرن ميونخ ليقصى من دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الجمعة.

ومن المتوقع أن يعين برشلونة لاعبه السابق تشافي هيرنانديز مديرا فنيا للفريق، علما بأن الأخير يدرب السد القطري حاليا.

وتتوقع صحف رياضية أن يحاول برشلونة الاستعانة بماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي، مع أن الأخير كان صرح سابقا بأنه لن يدرب برشلونة لأنه لعب ودرب مع الخصم الغريم إسبانيول.

ومن الأسماء التي تداولتها الصحف الرياضية اليوم لتدريب الفريق، رونالد كومان الذي لعب مع برشلونة في أيامه الذهبية وهو يدرب هولندا حاليا، وماوريسيو ساري الذي أقاله يوفنتوس قبل أيام، ليتوقع البعض أنه سيدرب ميسي بعد أن درب رونالدو.

ووسط هذه التكهنات تشعر جماهير البارسا بخيبة أمل شديدة إزاء مباراة الجمعة.

وقال أحد مشجعي البارصا ويدعى خوردي بوشان: "البارحة لم يكن يوما مناسبا للعب في دوري الأبطال. خاصة مع هذا الفريق الذي لدينا حاليا ... يجب أن تتغير أشياء كثيرة في الإدارة والمدربين واللاعبين".

وقال مشجع آخر يدعى أندري أليماني "حينما كنت أشاهد المباراة، كنت أدعو أن ينتهي العذاب سريعا، وأرى أسماء كبيرة من أعضاء الفريق ترحل بسبب النتيجة. يجب أن نغير الأمور. أولا، لابد من إزاحة رئيس النادي، ثم مديره الفني الذي لا يعرف أحد من أين جاء، ثم نصف لاعبي الفريق".

وذكر فابيان غونزالز، وهو أيضا من مشجعي برشلونة "على سيتين الرحيل. لم يتمكن من إدارة الفريق أبدا، ولم يكون علاقة طيبة مع اللاعبين المهمين. أعتقد أن تشافي هيرنانديز يجب أن يكون البديل. سيكون هذا عملا جيدا لأنه يحمل جينات برشلونة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :