facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك العربي يجدد دعمه لاتحاد كرة القدم


18-08-2020 07:25 PM

عمون - يواصل البنك العربي تجسيد رؤيته تجاه أهمية دعم قطاع كرة القدم من خلال تجديد الدعم للاتحاد الأردني لكرة القدم، بموجب اتفاقية رعاية لـ "النشامى" وبطولات المحترفين في موسم 2020.

وحرص البنك العربي على تجديد دعمه للاتحاد خلال هذا الموسم الاستثنائي موجهاً رعايته بالدعم المالي لبطولات المحترفين مع الاستمرار برعايته لمنتخب النشامى خلال استعداده للاستحقاق المونديالي.

ونقلت الامين العام للاتحاد، سمر نصار، شكر وتقدير سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد إلى البنك العربي والذي يجسد دائماً حرصه واهتمامه الكبيرين بقطاع كرة القدم من خلال مواصلة دعم اللعبة منذ العام 2011 وحتى اليوم، والوقوف أمام مسؤولياته تجاه المجتمع الرياضي محلياً، كمثال يحتذى من القطاع الخاص ومصدراً للفخر والاعتزاز لدى أسرة كرة القدم الأردنية.

ويعكف البنك العربي على امتداد السنوات الماضية، إلى تقديم الدعم لاتحاد كرة القدم، بمختلف الاتجاهات، من خلال رعاية بطولات الفئات العمرية والمنتخبات الوطنية، قبل أن يوجه رعايته هذا العام، نحو بطولات المحترفين ومنتخب النشامى، سعياً لتخفيف الأعباء المترتبة بعد جائحة كورونا التي أوقفت نشاطات كرة القدم محلياً لأكثر من أربعة أشهر، ما تسبب بأضرار فنية ومالية غير مسبوقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :