facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الإسكان يهدي 6000 كتاب ومصنف لمكتبة أمانة عمان


19-08-2020 10:33 AM

عمون-أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – عن اهدائه 6000 كتاب ومصنف متنوعة الموضوعات والتخصصات لمكتبة أمانة عمان، إيماناً منه بأهمية بناء وتعزيز قدرات الأفراد الثقافية والتعليمية، من خلال نشر المعرفة وتشجيع القراءة.

وبهذا الإهداء، يكون بنك الإسكان قد رفد مكتبة أمانة عمان بكتب ومصنفات، اشتراها البنك على مدار السنوات الماضية دعماً للكتاب والأدباء والمؤلفين والروائيين الأردنيين.

ويؤمن البنك بأهمية القراءة باعتبارها غذاء قيّماً للعقل والروح باعتبارها الوسيلة المُثلى لغرس القيم الإيجابية لدى الأفراد بمختلف مستوياتهم الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، إضافة إلى دورها في إثراء معلوماتهم بكل ما هو جديد في العالم.

كما يؤمن بنك الإسكان بأن الثقافة تشكل معياراً مهماً لقياس مدى تطور الأمم والشعوب، وأنها أداة ذات تأثير حيوي في بناء عقول مؤهلة للمشاركة في صناعة نهضة الوطن وازدهاره على كافة المستويات.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :