facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يطالب بتأجيل الفصل الدراسي


22-08-2020 01:12 PM

عمون - طالب النائب السابق أمجد المسلماني تأجيل الفصل الدراسي القادم لمدة شهر؛ وذلك لحين تحسن الوضع الوبائي في الاردن للحفاظ على صحة الطلاب والحيلولة دون انتشار الفيروس.

وأكد المسلماني، أن قرار تأجيل الفصل الدراسي ليس سهلا على أولياء الأمور أو على المدارس إلا أن هذا القرار أفضل من عودة الطلاب ثم تعطيلهم بعد أسبوع أو أسبوعين وهو ما يسبب ضرر نفسي لأبنائنا الطلبة.

وأضاف المسلماني أن برنامج التعليم الالكتروني لم يجدي نفعا في المرحلة السابقة خاصة مع طلاب المدارس الحكومية أو طلاب البرامج الدولية لصعوبة متابعة الأهالي والطلاب بشكل يومي لما يقدم عبر التعلم عن بعد.

واكد المسلماني انه "برغم من إدراكنا صعوبة اتخاذ هكذا قرار الا ان تطور الوضع الوبائي الأخير بسبب التراخي على معبر جابر وزيادة الحالات يضعنا أمام خيارات نعلم صعوبتها فعودة الطلبة لمدارسهم في ظل هكذا وضع وبائي اصبح شبه مستحيل كما أن التعلم عن بعد واجه صعوبات وتحديات عديدة وكان اللجوء إليه قد تم لاكمال العام الدراسي السابق اما ونحن امام بداية عام جديد فان الأجدر بوزارة التربية ان يتم تاجيل الفصل لمدة شهر يتم خلاله ضبط الوضع الوبائي وربما نكون وقتها امام لقاحات جديدة لكورونا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :