facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللوزي يتفقد التزام وسائط النقل العام بالسعة المقعدية


25-08-2020 07:41 PM

عمون - بدأ مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي اليوم الثلاثاء جولة تفقدية ميدانية على عدد من مسارات وسائط النقل العام في العاصمة عمان ومحافظة الزرقاء .

وتضمنت الجولات التفتيشية منطقة الجامعة الاردنية ومواقف وسائط نقل محافظة الزرقاء للالتزام بالسعة المقعدية لحافلات النقل العام والبالغة ٧٥ بالمئة حفاظا على السلامة العامة وتجنب الازدحام في وسائط النقل وتطبيق امر دفاع رقم ١١ .

ووجه اللوزي الى ضرورة الحفاظ على مسافات تباعد آمنة وحث المواطنين على ارتداء الكمامات والقفازات والمبادرة بطلب مسافات امنة حفاظا على سلامتهم وتقديم اي ملاحظات او شكاوى على اداء وسائط النقل العام من خلال هواتف هيئة تنظيم النقل البري 5117118
وتابع مدير عام الهيئة الجولة متنقلا عبر وسائط النقل لمتابعة اي ملاحظة والتأكد من التزام السائقين بامر الدفاع والتثبت من اعطاء المواطن المساحة القانونية التي ينص عليها قرار السعة المقعدية المعدلة وتوجيه المخالفات للوسائط التي لم يثبت التزامها .

وتابع مع الجهات المختصة في النقل بأمانة عمان ومديرية الامن العام انسيابية وسائط النقل لتلبي احتياجات المواطنين للحيلولة دون وجود نقص في تواجدها وتنقلها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :