facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون: حوارية عن بُعد حول قانون الانتخابات


25-08-2020 07:52 PM

عمون - عقد مركز شابات عجلون النموذجي، اليوم الثلاثاء، جلسة حوارية عن بُعد حول قانون الانتخابات، بمشاركة 50 مشاركاً ومشاركة من عدد من القطاعات الحكومية والخاصة في المحافظة.

وقال الناطق الإعلامي في الهيئة المستقلة للانتخاب، جهاد المومني، إن الهيئة وضعت جميع الاستعدادات اللازمة للانتخابات المقبلة بما في ذلك التعليمات التنفيذية، وفقاً لقانون الانتخاب المعمول به، مشيراً إلى أن الهيئة على أتم الاستعداد للقيام بواجباتها بإدارة الانتخابات النيابية وأي انتخابات تُكلف بها.

وأشار المومني إلى أن التوجيه الملكي يضعنا أمام مسؤولياتنا الوطنية بتقديم جميع متطلبات نجاح العملية الانتخابية بدءاً بحملات التوعية والتثقيف والإرشاد الانتخابي باستخدام جميع الوسائل المتاحة للوصول إلى المواطنين من خلال حملات التوعية والتدريب واختيار لجان الانتخاب وتقييم المراكز وغيرها من الاستعدادات اللوجستية العديدة.

وأكد مدير شباب عجلون الدكتور حمزة العقيلي أن هذه الجلسة تأتي لتجسيد سياسة وفلسفة الدولة الأردنية في الحوار والديمقراطية والتركيز على دور الشباب في العملية الانتخابية وأنهم فرسان التغيير القادرين على النهوض بالوطن.

وأشارت رئيسة مركز شابات عجلون سهير القضاة إلى أن المركز أعد خطته للمشاركة في جميع المحاور لإشراك الشباب ليكونوا عنصراً فاعلاً في المشاركة وصنع القرار وتحمل المسؤولية تجاه الوطن.

واشتملت الحوارية التي أدار فعالياتها الناشط الشبابي سليمان القضاة على فتح باب الحوار والنقاش بين المشاركين والمحاضر المومني حول آليات الانتخابات وكيفية التوسع بالمشاركة الانتخابية للشباب.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :