facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد 5 ايام دون إصابات .. تسجيل إصابتي كورونا في إربد


25-08-2020 08:07 PM

عمون - اعلن محافظ اربد رضوان العتوم رئيس لجنة إدارة خلية ازمة كورونا في المحافظة، عن تسجيل اصابتين بفيروس كورونا ظهرت نتيجتهما مساء اليوم الثلاثاء.

وقال المحافظ العتوم إن احدى الاصابتين تعود لفتاة في الثامنة عشرة من عمرها وتقطن في حي المطارق بالقرب من منطقة ظهرت فيها اصابة سابقة، مشيرا الى انه تم عزل البناية التي تسكن فيها الفتاة والمكونة من خمسة طوابق.

فيما قال مدير صحة اربد الدكتور رياض الشياب، إن الاصابة الثانية تعود لسيدة خمسينية تقطن بلواء المزار الشمالي تم عزل منزلها وتوجهت فرق الاستقصاء الوبائي إلى اللواء لجمع عينات من المخالطين للمصابة.

ورجح الشياب ان تكون اصابة الفتاة الاولى جاءت نتيجة مخالطتها لحالة اعلنت اصابتها في وقت سابق في منطقة مجاورة، لافتا الى ان عينة الفتاة هي إحدى العينات العشوائية التي تقوم فرق الاستقصاء بجمعها في مختلف مناطق المحافظة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :